ما هو مؤشر الدولار الأمريكي؟ USDX
الجمعة، 26 يونيو، 2020 - 18:22
بواسطة بوينت تريدر جروب

مؤشر الدولار الامريكي (هو مؤشر أو مقياس) لقيمة الدولار الأمريكي بالنسبة إلى سلة من العملات الأجنبية، وغالبا ما يشار إليها بسلة من عملات خاصة بشركاء الولايات المتحدة التجاريين، وهذه العملات هي   (اليورو) الذي يش... [اقرأ المزيد]


الطريقة الصحيحة للتداول بناء على الاجندة الاقتصادية
الجمعة، 05 يونيو، 2020 - 13:57
بواسطة بوينت تريدر جروب

الطريقة الصحيحة للتداول بناء على الاجندة الاقتصادية أو المفكرة الاقتصادية أو التقويم الاقتصادي، وهي جميعها مصطلحات يتم تداولها للاشارة لأداة تقويم الاحداث الروتينية الاقتصادية والمالية العالمية المجدولة ذات التأثير على أ... [اقرأ المزيد]


كيف تتحرك أسواق العملات - تعرّف على التحليل الاساسي
الخميس، 13 فبراير، 2020 - 21:15
بواسطة بوينت تريدر جروب

يوفر التحليل الاساسي بسوق الفوركس معلومات إضافية بجانب التحليل الفني لمنح متداول الفوركس فهمًا تامًا لسوق الفوركس – ومن هنا تأتي أهمية التحليل الاساسي.مهمة متداولي الفوركس هي تحديد اتجاه عملة معينة، ثم تحديد أي زوج ... [اقرأ المزيد]


أهم النصائح لتجنب خسارة المال في سوق الفوركس
الخميس، 30 يناير، 2020 - 14:12
بواسطة بوينت تريدر جروب

يعتبر سوق الفوركس أكبر سوق مالي في العالم حيث تصل أحجام التداول فيه لأكثر من 5 تريليون دولار يوميًّا. سوق الفوركس ذو طبيعة تنافسية حيث يجذب الكثير من المتداولين الجدد كل يوم، بدءًا من المحترفين ذوي الخبرة إلى المبتدئين. ... [اقرأ المزيد]


لماذا الرافعة المالية سلاحٌ ذو حدين؟ (الجزء الثاني)
الجمعة، 17 يناير، 2020 - 12:47
بواسطة بوينت تريدر جروب

تحدثنا في الجزء الاول من الرافعة المالية سلاح ذو حدين عن مفهوم الرافعة المالية وسنستكمل في مقالنا هذا الرافعة المالية بالارقام لمزيدٍ من التوضيح لمفهوم الرافعة المالية ومدى اهميتها بسوق الفوركس الرافعة المالية بالار... [اقرأ المزيد]


لماذا الرافعة المالية سلاحٌ ذو حدين؟ (الجزء الاول)
الإثنين، 13 يناير، 2020 - 19:50
بواسطة بوينت تريدر جروب

عندما يتم اختيار وسيط فوركس (شركة وساطة)، يحاول الكثير من الناس تحديد الأفضل من خلال النظر إلى ما تقدمه الشّركة من خدمات. ينظر البعض إلى أزواج العملات المتاحة، في حين أن البعض الآخر قد يفكر في شروط السحب والايداع، ولكن ا... [اقرأ المزيد]


تعرّف على نجوم الشّموع اليابانية
السبت، 28 ديسمبر، 2019 - 12:14
بواسطة بوينت تريدر جروب

نماذج الشموع اليابانية تعد من أهم الادوات التي يحتاجها المتداول في سوق الفوركس. قد تكون هذه النماذج فردية أو ثنائية أو ثلاثية. سنتحدث في مقالنا اليوم عن نموذج شموع ثلاثي من أهم نماذج الشموع اليابانية. هذا النموذج ال... [اقرأ المزيد]


أي التحليلات أفضل في سوق الفوركس؟
السبت، 28 ديسمبر، 2019 - 11:21
بواسطة بوينت تريدر جروب

دعنا نتفق على حقيقة واحدة وهي أنه لا يوجد تحليل أفضل من الآخر.فلا يفوتك النظر إلى أي جانب من جوانب السوق أثناء قيامك بأي نوع من أنواع التحليلات، فمثلًا التحليل الأساسي: سيجعلك تنظر إلى البيانات الإقتصادية والأحداث السياس... [اقرأ المزيد]


أنواع الرسوم البيانية الهامة – أيهما أفضل؟
الأربعاء، 11 ديسمبر، 2019 - 15:49
بواسطة بوينت تريدر جروب

الرسوم البيانية تمثل خارطة الطريق للنجاح في سوق الفوركس، فغالبية السلوك النفسي للسوق تنعكس في الرسوم البيانية فيمكننا استخدامها لوضع تخمينات وتوقعات لما سيحدث لزوج العملات في المستقبل.ويوجد ثلاثة أنواع من الرسوم البيانية... [اقرأ المزيد]


خطوات فتح حساب تداول حقيقي في سوق الفوركس
الأربعاء، 27 نوفمبر، 2019 - 20:01
بواسطة بوينت تريدر جروب

يمكن عمل حساب تداول حقيقي في سوق الفوركس بسهولة من خلال موقع شركة بوينت والبدء مباشرةً في التداول. وتختلف متطلبات فتح الحساب من وسيط إلى آخر وتختلف أيضًا باختلاف بلد الشخص المتداول، ومع ذلك فهناك متطلبات اعتيادية لفتح حس... [اقرأ المزيد]


طلب إعادة الاتصال

للحصول على المشورة المالية من قبل خبراء مجموعة بوينت

يمكنك الوثوق بمجموعة بوينت

للحصول على المشورة المالية

How Currency Market Moves - Learn Fundamental Analysis
Thursday, February 13, 2020 - 21:24
by Point Trader Group

Fundamental Analysis provides additional information besides technical analysis to give the Forex trader a complete understanding of the Forex market - hence the importance of fundamental analysis.The task of forex trade... [read more]


Tips to avoid losing money in the FX Market
Thursday, January 30, 2020 - 14:39
by Point Trader Group

The Forex market is the largest financial market in the world with trading volumes of more than $ 5 trillion per day. The Forex market is competitive by its nature attracting many new traders every day, from experienced ... [read more]


Why Leverage is a double edged sword? P2
Friday, January 17, 2020 - 13:00
by Point Trader Group

We talked in the first part of the leverage a double-edged sword weapon about the concept of leverage and we will continue in our article the leverage in numbers for further clarification of the concept of leverage and h... [read more]


Why Leverage is a double edged sword? P1
Friday, January 17, 2020 - 12:55
by Point Trader Group

When a Forex broker (a brokerage firm) is chosen, many people try to determine the best by looking at what the company offers. Some look at the available currency pairs, while others may consider the terms of withdrawal ... [read more]


How to trade Morning and Evening Star Patterns
Monday, December 30, 2019 - 18:27
by Point Trader Group

Candlestick patterns are one of the most important tools a trader needs in the Forex market. These patterns could be single, two ones or triple. In our article today, we will talk about the triple candlestick patterns th... [read more]


What is the best way to analyze the market?
Saturday, December 28, 2019 - 11:56
by Point Trader Group

Let's agree on one fact, that there is no better analysis than the other.Do not miss looking at any aspect of the market while performing any type of analysis, for example, the fundamental analysis: it will give you an i... [read more]


Chart Types - What is the best?
Wednesday, December 11, 2019 - 16:08
by Point Trader Group

Charts represent the road map for success in the Forex market, as most of the psychological behavior of the market is reflected in the charts, so we can use it to make guesses and expectations for what will happen to the... [read more]


How to Open a real account for trading in the FX Market
Wednesday, November 27, 2019 - 20:16
by Point Trader Group

A real Forex trading account can be easily created from the Point website and start trading directly. The requirements for opening an account vary from broker to another and also vary depending on the country of the trad... [read more]


Improve your trading skills with a Demo Account
Wednesday, November 27, 2019 - 20:20
by Point Trader Group

One of the most important features of the Forex market, the availability of demo accounts provide you with an ideal environment for training and learning like real accounts at exactly the same real market prices, and mor... [read more]


REQUEST A CALL BACK

We Are Always Ready To Help You

YOU CAN TRUST POINT

For Expert Financial Advice